الاداره العامة : 2088111 -011
info@msajed.com
الجمعة, 29 رمضان 1438

اتفاقية تعاون بين "مساجد" و"هندسية" لإدارة بناء المساجد

2017-03-09     (0)

وقعت مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد "مساجد" اتفاقية مع الجمعية الخيرية للخدمات الهندسية "هندسية" لإدارة مشاريع المؤسسة فنيا بجميع مراحلها، ابتداء من استلام مواقع المساجد مرورا بتصميمها وتنفيذها والإشراف عليها، وتم توقيع الاتفاقية في مقر جمعية "هندسية" بحضور فضيلة رئيس مجلس إدارة المؤسسة الشيخ فهد بن ناصر السليمان، وفضيلة نائبه، المدير العام المكلف للمؤسسة الشيخ سعود بن محمد الرشود، وسعادة رئيس مجلس إدارة جمعية "هندسية" م. طارق بن زيد الفياض، وسعادة المشرف العام على الجمعية م. عبد الرحمن الهزاع.

وعبر المدير العام المكلف لمؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد الشيخ سعود بن محمد الرشود عن تفاؤله بتطور التعاون بين جمعية "هندسية" ومؤسسة "مساجد" الممتد منذ 5 أعوام، وانتقاله إلى مراحل متقدمة؛ عبر البدء بالإشراف على المجموعة الأولى من مشاريع المؤسسة، وتضم أربعة مساجد داخل حدود الحرم في مكة المكرمة، وهي: مسجد الريان، مسجد حفصة بنت عمر رضي الله عنها، مسجد عائشة بنت أبي بكر رضي الله عنها، ومسجد شهداء عاصفة الحزم.

وأضاف فضيلته بأن هذه الاتفاقية من شأنها أن تسهم في جودة المساجد التي تنفذها المؤسسة، وتسهم في سرعة إنجازها، ومطابقتها للمعايير الهندسية الحديثة.

يذكر أن مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد قد وقعت مذكرة تفاهم وتعاون مع الجمعية الخيرية للخدمات الهندسية بتاريخ 23 جمادى الأولى 1433هـ، ومثّل مؤسسة "مساجد" معالي د. توفيق بن عبد العزيز السديري، نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ومثل جمعية "هندسية" سمو الأمير د. خالد بن عبد الله بن مقرن آل سعود، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للخدمات الهندسية للدورة الثانية.

للتواصل:

0537775222

طباعة الصفحة:

أضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

الجوال

عنوان التعليق

التعليق

من فضلك ادخل الرموز التالية

أبحث عن خبر

بحث عن طريق الشهر والسنة

الشهر
السنة